تسجيل الدخول

رئيس جامعة الملك عبدالعزيز يتفقّد إجراءات استقبال الطلبة حضورياً

​تفقد معالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي اليوم ، سير عملية استقبال الطلاب والطالبات في اليوم الأول من العام الدراسي 1443هـ، مطلعاً على الإجراءات المتبعة للدخول للحرم الجامعي و تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية بشأن استقبال الطلاب والطالبات.
وتجول معاليه على مقرات الكليات ومباني طلاب السنة التحضيرية وأقسام شطر الطالبات، مستمعاً لشروحات من عمداء الكليات عن آلية وإجراءات كل كلية عن التحضيرات التي تمت لاستقبال الطلبة مع مطلع العام الدراسي الجديد.
ووجه بالمتابعة المستمرة لضمان تطبيق جميع الاحترازات الوقائية والتدابير الصحية لسلامة الطلاب والطالبات والمنسوبين والمنسوبات خلال رحلتهم التعليمية.
وكانت الجامعة قد أعدت منذ وقت مبكر خططاً وتدابير عبر دليل العودة الحضورية للدراسة شمل جميع الفئات، كما قامت بتسخير منصات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني ورسائل (SMS ) للطلاب والطالبات للتوعية بالإجراءات المتبعة لاستقبال الطلاب والطالبات بعد عودتهم حضوريًا لمقاعد الدراسة، وكذلك الطلبة المستجدين للفصل الحالي.
وخصصت الجامعة عدة لجان قامت بالإعداد والتجهيز لاستقبالهم واستئناف العملية التعليمية الحضورية بعد توقف دام عاما ونصف منذ تفشي عدوى فيروس كورونا في شهر مارس من عام 2020م.

المصدر: www.spa.gov.sa/2279185

آخر تعديل : 07/09/2021 04:24 م

التقييم: